تواصل شركة الخدمات التجارية البترولية (بتروتريد) تقديم خدماتها الجماهيرية لعملاءها عملاء الغاز الطبيعي الذي يبلغ عددهم ٨ مليون عميل على مستوى الجمهورية


حيث يأتي ذلك ضمن جهود الشركة المستمرة لتقديم أفضل الخدمات لعملائها، وخاصة في استقبال شكواهم، و سرعة الاستجابة و تلبية متطلباتهم، ضمن مشروع " بتروتريد الرقمية " و الذي يأتي متسقاً ومواكباً مع برنامج تطوير و تحديث قطاع البترول.


وتوج ذلك بأطلاق خدمة الخط الساخن 17169 الذي يوفر خدمات عديدة منها تلقي الشكاوى والاستفسارات من العملاء علي التليفون الأرضي أو المحمول ومن كافة محافظات الجمهوربة بدون ادخال كود المحافظة، واستقبال القراءات والاستعلام عن كل مايخص خدمة الغاز الطبيعي، و مختلف الخدمات التي تقدمها " بتروتريد"، مثال أنشطة التسويق والإعلانات والزيوت ، وطرق شحن كروت العدادات مسبقة الدفع وخدمة الفاتورة الخاصة بالعدادات الميكانيكية طوال أيام الأسبوع عدا الجمعة من الساعة الثامنة صباحا حتى الساعة السابعة مساء يومياً بسعر مكالمات الخطوط الارضية العادية.